اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أسعار النفط ترتفع متجاوزة مخاوف ضعف الطلب

Recommended Posts

news_1686184517_9182.jpg

صعدت أسعار النفط بنحو واحد بالمئة الأربعاء، وسط تراجع مفاجئ لمخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة الأميركية، بالإضافة لخطط السعودية لإجراء تخفيضات كبيرة في الإنتاج.

كشفت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية عن تراجع مفاجئ في مخزونات الخام بواقع 500 ألف برميل خلال الأسبوع المنتهي في الثاني من يونيو، في حين كانت التوقعات تشير إلى قفزة بأكثر من مليون برميل.

وزادت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة بنحو 2.8 مليون برميل، كما ارتفع مخزون المقطرات 5.1 مليون برميل، بينما توقعت الأسواق زيادة بـ 1.33 مليون برميل.

وأثارت الزيادة غير المتوقعة في مخزونات الوقود مخاوف بشأن الاستهلاك من قبل أكبر مستخدم للنفط في العالم، خاصة مع نمو الطلب على السفر خلال عطلة يوم الذكرى نهاية الأسبوع الجاري.

في وقت سابق من الجلسة، انخفضت أسعار النفط على خلفية البيانات الاقتصادية الصينية الضعيفة. فقد تقلصت صادرات الصين بشكل أسرع من المتوقع في مايو، وتراجعت الواردات، وإن كان ذلك بوتيرة أبطأ، إذ واجهت المصانع صعوبة في اجتذاب الطلب من الخارج مع استمرار ضعف الاستهلاك المحلي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..