اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التموين تعاقدات جديدة لتأمين مخزون اللحوم استعدادًا لعيد الأضحى

Recommended Posts

news_1686222608_9121.jpg

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، استمرار جهود توفير السلع الأساسية المدعمة والحرة للمواطنين عبر منافذها، إضافة إلي تواصل التعاقدات التي تبرمها لتأمين المخزون الاستراتيجي، خاصة من اللحوم استعدادا لعيد الأضحى المبارك.

وقال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه جرى توفير كل السلع الأساسية بالمنافذ، حيث يتم ضخ 31 صنفا لصالح أصحاب البطاقات البالغ عددهم 64 مليون مواطن مقيدين على 23 مليون بطاقة، بالإضافة إلى المستفيدين من المنحة الاجتماعية الاستثنائية البالغ عددهم 36 مليون مواطن من الفئات الأولى بالرعاية عبر 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية.

وأكد الوزير أن هناك توجيهات لشركتي الجملة «العامة والمصرية» لمتابعة توافر السلع بصورة مستمرة، مشيرا إلى أن قيمة السلع التي يتم توفيرها شهريا تبلغ 4 مليارات جنيه، بالإضافة إلى 833 مليون جنيه لحزمة الدعم الإضافي.

من جهته، أكد الدكتور محمد عاطف، رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين، تواصل عمليات ضخ اللحوم بالمنافذ استعدادا للعيد، مشيرا إلى أنه ستتم إقامة 5 شوادر لبيع اللحوم والخراف الحية بمحافظة البحر الأحمر في عدة مدن بجانب فروع الشركة المصرية.

وأوضح أن الشركة تستهدف إقامة شادر كبير لعيد الأضحي المبارك في مدينة الغردقة الذي يمكن للمواطنين من خلاله شراء الخراف أو العجول التي سيتم طرحها خلال موسم عيد الأضحي المبارك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..