اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - التعليم تتابع امتحان التربية الدينية بالثانوية العامة من غرفة الڤار المتصلة بمختلف اللجان

Recommended Posts

news_1686554000_9491.jpg

بدأت غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، متابعة امتحان مادة التربية الدينية على مستوى لجان الجمهورية، بمشاركة المسئولين عن امتحانات الثانوية العامة وإشراف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، وذلك من خلال كاميرات المراقبة الموجودة باللجان والمتصلة بغرفة العمليات، ويمكن متابعة كل ما يحدث في اللجان من خلال تقنية "الفار".

وبدأت في التاسعة من صباح اليوم، لجان امتحانات الثانوية العامة، في عموم المحافظات، توزيع أوراق أسئلة امتحان مادة التربية الدينية، في أول أيام الامتحانات للعام الدراسي الحالي.

وفتحت لجان امتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، أبوابها أمام الطلاب، قبل نصف ساعة، وتزامن مع دخول الطلاب من بوابات اللجان، تفتيش الجميع دون استثناء، للتأكد من عدم اصطحاب أي طالب لأداة يمكن أن يستخدمها في الغش، خاصة الهواتف المحمولة، حيث يقوم بالتفتيش أفراد الأمن الإداري التابعون لوزارة التربية والتعليم.

ووصلت أسئلة امتحانات الثانوية العامة ٢٠٢٣، لمادة التربية الدينية، وهي إحدى المواد خارج المجموع، إلى لجان الامتحانات وسط إجراءات أمنية مشددة.

وتنطلق اليوم الإثنين، امتحانات الثانوية العامة 2023، بمادتي التربية الدينية والتربية والوطنية، ضمن المواد التي لا تضاف للمجموع النهائي للطالب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..