اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رسالة من عمال الصناديق الخاصة للدكتور عادل الأشقر رئيس قطاع الزراعة الآلية

Recommended Posts

news_1686569370_9907.jpg

يتقدم عمال الزراعة الآلية بوزارة الزراعة، بالشكر للدكتور عادل الأشقر - رئيس قطاع الزراعة الآلية ووكيل أول وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، على مجهوداته في صرف وانتظام الرواتب بشكل شهري، رغم الأزمة المالية وارتفاع حجم المصروفات عن الإيرادات، وحرصا منه على مراعاة ظروف العمال، لاسيما قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال عدد من موظفي قطاع الزراعة بمحطات جناكليس وأبو المطامير والوادي، في تصريحات خاصة، "إننا لم نشعر بانتظام صرف الرواتب، لاسيما للعاملين على نظام الصناديق الخاصة؛ إلا في عهد د. عادل الأشقر، مؤكدين أنه قبل ذلك لم تكن تصرف إلا بعد معاناة وعدة أشهر، وجزء فقط من مستحقاتهم.

وأشاروا إلى أنه بالرغم من عدم تساوي الإيرادات بمعدل المصروفات، إلا أن القطاع يشهد نقلة نوعية في ارتفاع الإيرادات، ويرجع ذلك لخطوات التطوير والصيانة والتجديد التي قد لحقت بمحطات الزراعة الآلية بكافة المحطات على مستوى المحافظات خلال السنوات الأخيرة.

ويشار إلى أن د. عادل الأشقر قد نجح في الحصول على عدد مشروعات الكبيرة من الدولة والتي ساهمت في زيادة الإنتاج من جهة، وارتفاع الإيرادات بالقطاع من جهة أخرى، عبر الاستصلاح والزراعة، ومنها قطاع غرب غرب المنيا.



اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..