اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الأمم المتحدة تعلن عن تقديم إمدادات غذائية لـ 180 ألف شخص متضرر من تدمير سد كاخوفكا

Recommended Posts

news_1686639592_1187.jpeg

قالت دينيس براون، منسقة الشؤون الإنسانية في أوكرانيا، إن الأمم المتحدة وشركاءها في المجال الإنساني -رغم الظروف الصعبة- قدموا إمدادات مهمة، خصوصًا المياه ومواد النظافة والغذاء لتغطية احتياجات ما يقرب من 180 ألف شخص متضرر من "كارثة سد كاخوفكا".

وأوضحت براون -في تغريدة على موقع "تويتر"- أن عدد الأشخاص الذين تلقوا المساعدات ارتفع بمعدل خمسة أضعاف منذ 9 يونيو الجاري، مؤكدة أن ما يخفف المحنة على الأقل هو رؤية الناس يجتمعون في مركز إنساني، يدعم الأشخاص الذين تم إجلاؤهم من منطقة الفيضانات.

في السياق ذاته، لفتت الوكالة الدولية للطاقة الذرية الحاجة إلى "توضيح سبب التفاوت الكبير" بين القياسات المختلفة لمنسوب ارتفاع الخزان الذي تُستخدم مياهه في تبريد محطة زابوروجيا للطاقة النووية التي تسيطر روسيا عليها، وظل مستوى المياه "ينخفض بسرعة" منذ تدمير سد كاخوفكا، الأسبوع الماضي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..