اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

انفجارات في ساحات تدريب سابقة للجيش الألماني بسبب حرائق الغابات

Recommended Posts

news_1686637647_4197.jpeg

قالت السلطات الألمانية، صباح اليوم الثلاثاء، إن رجال الإطفاء الذين يتعاملون مع حرائق الغابات في شمال البلاد اضطروا للتعامل مع الخطر الإضافي المتمثل في انفجار الذخائر القديمة.

ويكافح أفراد الطوارئ -الذين يصل عددهم لنحو 500 فرد- الحرائق التي اندلعت في ساحتين سابقتين للتدريب العسكري منذ ظهر أمس الاثنين بالقرب من لوبثين وهاجينو، حوالي 100 كيلومتر شرق هامبورج. وزادت رقعة الحرائق إلى 100 هكتار و35 هكتارا على التوالي بحلول وقت متأخر من المساء، حسبما قال مدير المنطقة ستيفان ستيرنبرج.

وشهدت منطقة التدريب العسكري السابقة بالقرب من لوبثين أسوأ حريق غابات في تاريخ مكلنبورج فوربومرن، قبل أربع سنوات، حيث احترق ما يقرب من ألف هكتار، وأعيقت عمليات مكافحة الحرائق في ذلك الوقت بسبب وجود ذخائر غير منفجرة، يعود بعضها إلى الحرب العالمية الثانية.

وتشعر السلطات بقلق خاص إزاء الحريق الذي اندلع بالقرب من لوبثين، وأخليت قرية فولزرادي التابعة لبلدية لوبثين في مساء أمس؛ حيث اندلعت الحرائق على بعد 800 متر من المنازل.

وأضافت السلطات أن الوضع أكثر صعوبة من حريق عام 2019؛ لأن الكثير من الأخشاب المتحللة التي خلفها الحريق تضيف الآن الوقود إلى حرائق الغابات؛ وإن ذلك يولد حرارة أكبر ، وبدورها تتغلغل بعمق في الأرض وتتسبب في انفجار ذخيرة قديمة.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..