اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رئيسا وزراء مصر والعراق يفتتحان فعاليات منتدى رجال الأعمال المصري العراقي

Recommended Posts

news_1686663120_1480.jpeg

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ونظيره العراقي محمد شياع السوداني، افتتاح فعاليات منتدى رجال الأعمال المصري - العراقي، وذلك بحضور عدد من الوزراء من الجانبين، وممثلي القطاع الخاص من مصر والعراق.

وأكد رئيس الوزراء المصري، حرص الدولة الشديد على تعزيز الشراكة والتعاون بين الشركات المصرية والعراقية، وتطوير العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين ممثلي قطاع الأعمال في البلدين، والعمل على تفعيل أنشطة مجلس رجال الأعمال المصري العراقي الذي يتم التعويل عليه كثيراً في زيادة حجم التجارة والاستثمار، متطلعاً أن تسفر جلسة اليوم عن مجموعة من الشراكات المثمرة، تقود إلى مزيد من التعاون في مختلف المجالات، مشيرا إلى ما يتم اتخاذه في إطار دعم جهود العراق الشقيق لتحقيق التنمية الشاملة.

وجدد رئيس الوزراء المصري التأكيد على جاهزية مصر للبدء الفوري في تفعيل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين، وتنفيذ المشروعات الخاصة بإعادة إعمار العراق التي سبق التشاور بشأنها مع وزارتي النقل والإسكان.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..