اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - مخيون النور تعرض لأذى شديد من الإخوان بسبب المشاركة في 3 يوليو

Recommended Posts

news_1686740525_2418.jpg

قال الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النورالسابق، إن الحزب تعرض إلي أذي شديد من جانب الإخوان بسبب المشاركة في 3 يوليو مشيراً إلي حضورنا كان نابع من مسئولية الحزب، فعدم وجود حزب النور يوم 3 يوليو كان سيؤكد شائعة الحرب على الإسلام.


وأضح مخيون خلال استضافته في برنامج "الشاهد" مع الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أن محمد مرسي دعا لاجتماع للأحزاب الإسلامية يوم 29 يونيو في قصر الاتحادية، لمناقشة مبادرة القوات المسلحة، ولو استجاب مرسي وقتها ما كان حدث شيء.


وأضاف مخيون أن سعد الكتاتني قال لمرسي إن الشعب معك، وقبل 30 يونيو بأربعة أيام أعلنا موقفنا بوضوح أننا ضد عزل مرسي، خوفا من الصدام، ولم نشارك في مظاهرات 30 يونيو خوفا من الصدام.


وتابع أن مشهد الشعب في المظاهرات، وبيان الجيش، جعل الأمور واضحة للجميع، ماعدا الإخوان، الذين رأوا أن بيان الجيش يؤيد مرسي، بعدها طلبنا ضرورة إجراء انتخابات رئاسية مبكرة.


وأشار مخيون إلي أن القوات المسلحة دعت الأحزاب الإسلامية للحضور قبل 3 يوليو، ودعوا حزب الحرية والعدالة، ولكنه لم يحضر، وكان ضمن الاقتراحات إعطاء فرصة لمحمد مرسي، لكن جميع التيارات رفضت.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..