اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لجنة الحج السعودية وصول ٥٥٧ ألفًا و٤٠١ حاج إلى المدينة المنورة حتى اليوم

Recommended Posts

news_1686743506_3519.jpg

أعلنت لجنة الحج والزيارة، أن عدد الحجاج الذين وصلوا إلى المدينة المنورة حتى اليوم بلغ ٥٥٧ ألفا و٤٠١ حاجًا من عدة جنسيات، قدموا عبر المنافذ الجوية والبرية لأداء فريضة حج هذا العام.

وأوضحت إحصائية للجنة لحركة استقبال ومغادرة الحجاج في المدينة المنورة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية اليوم الأربعاء، أن إجمالي حركة الوصول لليوم قد بلغ ٢٦١٥٨ حاجًا وصل منهم ٢١٩٢٧ حاجًا إلى مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة عبر ٩١ رحلة، بينما استقبل مركز الهجرة ٥١ رحلة تقل ١٨١٤ حاجًا، واستقبل مركز حجاج البر ٨٦ رحلة تقل ٢٧٥٧ حاجًا.

وأضافت الإحصائية أنه بالنسبة لعمليات المغادرة، فإن عدد الحجاج المغادرين اليوم في طريقهم إلى المشاعر المقدسة بمكة المكرمة قد بلغ ٤١٤٩١٦ حاجًا، فيما بلغ عدد الحجاج المتبقين في المدينة المنورة حتى اليوم ١٤٢٤٣٥ حاجاً من جنسيات مختلفة، وأن نسبة إشغال السكن بالمدينة المنورة بلغت ٤٨٪ ، فيما استفاد من الخدمات الطبية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام ٢٣٩١٣ حاجًا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..