اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وثائقي رئيس شيوخ النور كشفنا لعبة الإخوان بجرنا لمربع العنف ورفضنا المشاركة في اعتصام رابعة وقدمنا لهم رؤية لحل الأزمة

Recommended Posts

news_1686691272_1298.jpg

قال الدكتور يونس مخيون، رئيس مجلس شيوخ حزب النور: إننا نصحنا الإخوان المسلمين في 15 يونيو بتأجيل إعلان حركة المحافظين، وعدم وضع البنزين على النار، وأكدنا لهم أن هذا الإعلان ليس فيه رؤية سياسية ويفتقد الحنكة، مشيرا إلى أنهم لم يستجيبوا ولم يكن هناك أي قيمة عندهم لـ30 يونيو.

وأوضح "مخيون" -خلال حواره لبرنامج "الشاهد" عبر فضائية "إكسترا نيوز"- أن حزب النور قدم خلال الاجتماع معهم ورقة برؤيته وقتها لتكون شهادة عليهم، مضيفا أن الإخوان المسلمين دعوا الأحزاب الإسلامية لعقد اجتماعين بمقر حزب الحرية والعدالة؛ بحجة مناقشة مشكلة سد النهضة وهذا كان الأمر المعلن، لكن الحقيقة كانت الاجتماعات هدفها مقابلة الحشود بحشود مضادة وهو بداية التفكير في عمل اعتصام رابعة.

وأشار رئيس "شيوخ النور"، إلى أن الحزب شارك في الاجتماع الأول وعندما علم نية الإخوان وأنهم يريدون توريط حزب النور وجره لمربع العنف رفض المشاركة في الاجتماع الثاني في 21 يونيو وهو الذي أعلنوا فيه عن مليونية رابعة التي رفضها حزب النور بشكل تام وقطعي.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..