اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وثائقي مخيون قيادات الإخوان غادرت الاعتصام بعد علمهم بموعد الفض وخلفوا ورائهم المتعاطفين وهي خيانة عظمى

Recommended Posts

news_1686697844_8080.jpg

أكد الدكتور يونس مخيون، رئيس مجلس شيوخ حزب النور، على أن الإخوان كان لديهم علم مسبق بفض رابعة قبل بدء الفض بـ 6 ساعات، وأصدروا تعليمات لكل كوادر وقيادات الإخوان بمغادرة الاعتصام، مخلفين ورائهم المتعاطفين معهم، الأمر الذي لا يوصف إلا بالخيانة العظمى لهولاء الذين خُدعوا بشعارات رنانه حماسية كاذبة صدرت من أفواه الإخوان.

واستشهد «مخيون» -خلال حواره لبرنامج «الشاهد» عبر فضائية «إكسترا نيوز»- على كلامه بما صدر عن موقع "رصد"، التابع لجماعة الإخوان المسلمين، بأنه تم فض عنابر الإعلاميين؛ لاستقبال الجثث والجرحى، مشيرا إلى أنه تم ترك اثنين أو ثلاثة على المنصة؛ لتثبيت المتعاطفين، وإقناعهم بعدم المغادرة وفض الاعتصام، قائلا «وهو أمر عجيب!».

وأضاف أن الإخوان كان لديهم ثقة وقناعة بأن النهضة ورابعة لن يأتيا بـ«مرسي»، ولكن كان هناك هدف خبيث من وراء حشد الناس وهو إحداث زخم لمدهم بالقوة في المفاوضات؛ للحصول على أعلى المكاسب غير عابئين بأرواح الغير، وكانوا يأملون في انقسام الجيش المصري بكثرة الحشد أيضا والزخم، ولكن بين الواقع لهم زيف آمالهم، وخيبة أعمالهم، واستحالة حدوث ذلك.

وتساءل رئيس «شيوخ النور»: كيف يتسنى لمن حشد الناس أن يغادر الاعتصام وحده تاركا وراءه من حشده؟، مؤكدا أن الإخوان رفضوا الفض السلمي للاعتصام، واختاروا المتاجرة بالأرواح، مشيرا إلى أن حزب النور كان في معركة حقيقية من أجل الحفاظ على أرواح أبنائنا وإنقاذ الوطن.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..