اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس الوزراء الأسترالي سنمنع بناء سفارة روسية جديدة قرب البرلمان

Recommended Posts

news_1686811371_7035.jpg

صرح رئيس الوزراء الأسترالي أنتونى ألبانيس، اليوم /الخميس/، بأن حكومته ستمنع بناء سفارة روسية جديدة قرب مبنى البرلمان الأسترالي، بدعوى أن ذلك من شأنه تهديد الأمن القومي.

وقال رئيس الوزراء الأسترالي -في معرض تصريحات صحفية- "بعد تلقي النصح من وكالات استخبارية، سنسن قانونًا جديدًا لمنع بناء هذه السفارة، استنادًا إلى أسباب أمنية".

وأضاف قائلا: "الحكومة تلقت نصيحة أمنية واضحة تمامًا بأنه ستكون هناك مخاطر لو حدث تواجد روسي جديد بالقرب من مبنى البرلمان، ونحن نتحرك بسرعة لضمان ألا يصبح هذا الموقع مكانًا لتواجد دبلوماسي رسمي".

وأعرب رئيس الوزراء الأسترالي عن توقعه بأنه ستكون هناك بعض ردود الفعل السلبية من جانب الدبلوماسيين الروس في أستراليا لأنهم كانوا قد هددوا في وقت سابق باللجوء إلى المحاكم للطعن في ذلك، وقال في ختام تصريحاته: "سننتظر لنرى ردود فعلهم، ولكننا لا نتوقع أن يكون الروس في وضع يسمح لهم بالتحدث عن القانون الدولي، خاصة في ضوء رفضهم للقانون وهجومهم على أوكرانيا".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..