اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الروسية 20 دولة أبدت رغبتها في الانضمام للبريكس

Recommended Posts

news_1686811071_7774.jpg

قال نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، اليوم الخميس، إن ما يقرب من 20 دولة ترغب في الانضمام إلى تحالف بريكس، ومازال عدد الدول الراغبة في الانضمام يزداد، وفقا لوكالة تاس الروسية.

وأوضح ريابكوف: "تستمر قائمة المرشحين للانضمام إلى تحالف بريكس في الازدياد، ويقترب عدد الدول المهتمة بالانضمام من 20 دولة"، لافتا إلى أن هذا يعكس الدور المتزايد والملحوظ بالفعل لـ بريكس على الساحة الدولية كاتحاد لدول ذات مواقف مماثلة.

وفي وقت سابق، أعلن السفير الروسي في القاهرة جيورجي بوريسينكو، أن مصر قدمت طلبا رسميا للانضمام إلى مجموعة بريكس الاقتصادية.

وقال السفير الروسي في مقابلة مع وسائل إعلام روسية: "لقد تقدمت مصر بطلب للانضمام إلى مجموعة بريكس، لأن إحدى المبادرات التي تشارك فيها بريكس حاليا هي تحويل التجارة إلى عملات بديلة قدر الإمكان، سواء كانت وطنية أو إنشاء نوع من العملات المشتركة. ومصر مهتمة جدا بهذا الأمر".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..