اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السيسي امتداد عملية التطوير لموانئ الإسكندرية وجرجوب وأبوقير

Recommended Posts

news_1686818686_9176.jpg

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، امتداد عملية تطوير الموانئ المصرية لتشمل موانئ الإسكندرية وجرجوب وأبو قير، مضيفا "كل اللي بنعمله مش علشانا ده عشان ولاد مصر وأحفادهم هما المستقبل".

وشدد الرئيس على أن تحويل الدولة المصرية من حالة إلى حالة أخرى وإعادة مكانتها وموقعها يستلزم بذل جهدٍ كبيرٍ للغاية، مشيرا إلى أن تطوير الموانئ "كلف الدولة كثيرًا، لكنها خطوة لازمة لكي نضع أنفسنا على الخريطة ونطور موقعنا وقدراتنا".

وقال الرئيس السيسي، خلال تعقيبه على شرح تفصيلي من الفريق كامل الوزير، وزير النقل، عن تكلفة ونسبة الإنجاز في تطوير الموانئ "يجب أن نقول للرأي العام، إن تطوير الموانئ يهدف لوضع البلاد على خريطة المنافسة والاستفادة من قدراتها وموقعها".

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس السيسى لمحطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية، وأعمال التطوير في الميناء، إضافة إلى مراسم رفع علم مصر على السفينة وادي الملوك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..