اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - السيسي مصر تقع على محور شريان رئيسي للتجارة العالمية

Recommended Posts

news_1686820483_8932.jpg

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر تقع على محور شريان رئيسي للتجارة العالمية، وبالتالي فإنه كان لابد من العمل على الاستفادة من قدراتنا وموقعنا لتطوير الموانئ، موضحًا: "مصر ظلت سنوات طويلة لا تستغل موقعها الجغرافي".

وأضاف السيسي في كلمته خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية، أنه يجب الاستفادة من موقع مصر وقدراتها، مؤكدا أن ميناء السخنة ظل لمدة 25 عامًا على وضعه دون تغيير، مشيرا إلى أن الدولة تحركت في الـ 25 سنة بطريقة جيدة، ولكن كان هناك الأفضل، ولذلك تم العمل من أجل استغلال مكانة مصر.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس، افتتاح محطة تحيا مصر المتعددة الأغراض بميناء الإسكندرية كما يتم رفع العلم المصري على السفينة وادى الملوك.

ومن المقرر أن يشهد الرئيس السيسي خلال الحفل افتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس منها ميناء 6 أكتوبر البري وأعمال التطوير الشامل بميناء السلوم البري حاجز أمواج ميناء دمياط ورصيف الأخشاب والغلال بالميناء.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..