اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير النقل مساحة الميناء الجاف في العاشر من رمضان 250 فدانا

Recommended Posts

news_1686819310_7173.jpg

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إن مساحة الميناء الجاف في العاشر من رمضان 250 فدانا، وتعاقد على تنفيذه شركة msc العالمية، وهي شركة الشحن الأولى عالميًا.

وأضاف الوزير في كلمته خلال افتتاح محطة تحيا مصر متعددة الأغراض بميناء الإسكندرية، أن الميناء الجاف سوف يكون محورا يخدم ميناء السخنة على البحر الأحمر، ويخدم ميناء بور سعيد شرق وغرب البحر المتوسط.

وأكد وضع حجر أساس رصيف الأخشاب والغلال فى سبتمبر 2021، وتبلغ عدد أرصفته 422 م وعمقه 15.5 م"، مضيفا أن هذه المنطقة جميعها كانت قائمة على السير من أجل تغذية الصوامع، مؤكدا أنه أصبح لدينا تلال من الأخشاب تشون فى شوارع الميناء، وأصبحت مراكب الغلال تنزل بأكثر من طريقة.

وقال: لدينا كباري هويس المالح التى كانت قديمة ومتهالكة، وتم تنفيذ كوبريين اثنين جديدين للسيارات، مع كوبري السكة الحديد"، موضحا أن هذه المنظومة يتم إدارتها بشكل دقيق وتنفيذ المشروع تمت بنسبة 100%.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..