اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بيان من روسيا بشأن معاهدة نيو ستارت مع واشنطن

Recommended Posts

news_1686824654_3209.jpg

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي ريابكوف، اليوم الخميس، أن روسيا والولايات المتحدة أجروا مشاورات مباشرة حول معاهدة خفض الأسلحة الاستراتيجية الجديدة "نيو ستارت" في الأسابيع الأخيرة، وفقا لوكالة تاس الروسية.

وأوضح ريابكوف: "لسنا على اتصال بالأمريكيين بشأن قضايا نيو ستارت في هذه المرحلة"، مضيفا: "ومع ذلك جرت عدة جولات من المشاورات في الأسابيع والأشهر الماضية، بما في ذلك الجولات المباشرة، والتي لم تكن تتعلق تبادل البيانات العامة".

وأشار ريابكوف إلى أنه في إطار تبادل وجهات النظر، أكد الطرفان مواقفهما المتعارضة التي لا يمكن التوفيق بينها، مؤكدا أن روسيا لم تحيد عن موقفها بأن تعليق معاهدة ستارت الجديدة لا يزال ساري المفعول.

ولفت إلى أن موسكو يمكن أن تلغي قرارها أو تعيد النظر فيه فقط إذا أبدت واشنطن استعدادها للتخلي عن سياستها العدائية بشكل أساسي تجاه الاتحاد الروسي.

وقال ريابكوف: “الاتهامات الأمريكية بأننا ننتهك شيئًا ما غير مقبولة على الإطلاق”، لافتا إلى أن هناك إطار قانوني متطور ومتعمق، ناهيك عن الأساس السياسي لهذا القرار، يسمح لنا بالوقوف بسرعة إلى جانب تعليقنا للمعاهدة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..