اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النور تجديد البنية التحتية والدعم المالي أهم التحديات التي تواجه المنظومة الصحية

Recommended Posts

news_1686835327_8537.jpg

قال الدكتور أحمد العرجاوي عضو مجلس النواب عن حزب النور، إن من أكبر التحديات سواء أمام الهيئة العامة للرعاية الصحية (نظراً لاحتياجها إلى ميزانية ضخمة) وكذلك باقي القطاعات الصحية الحكومية الأخرى.


وطالب العرجاوي خلال مشاركته بجلسة "الرعاية الصحية بين التحديات والأمال" بالحوار الوطني اليوم الخميس، بمراجعة خطة بناء الهيئة العامة للرعاية الصحية ليكون بناء المنظومة تدريجي حسب الأهمية والجاهزية في جميع المحافظات بالتوازي خاصة الحالات الكبرى والمتقدمة التي تضلع المريض، من خلال البدء بالأهم (مثل حالات الحوادث، والعناية المركزة، والحضانات، والعمليات الجراحية العاجلة). وحوكمة نموذج تعاقد التأمين الصحي مع مستشفيات القطاع الخاص، كما تم في حالات العناية المركزة وقوائم الانتظار، (دراسة مميزاته وعيوبه وتعميمه تدريجياً حسب المواصفات المطلوبة على مستشفيات القطاع الخاص).

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..