اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

غالبيتها في زابوريجيا روسيا تكشف تفاصيل بشأن هجمات أوكرانيا المضادة

Recommended Posts

news_1687089704_5447.jpeg

كشفت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، أن غالبية الهجمات الأوكرانية المضادة تتركز في منطقة زابوريجيا، مشيرة إلى هجوم نفذته القوات الأوكرانية بـ 3 كتائب مدعومة بمدرعات ودبابات.

ووفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية، قالت الوزارة، في بيان لها، إنه: "خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، واصلت القوات المسلحة الأوكرانية محاولاتها للهجوم على محاور زابوروجيا وجنوب دونيتسك ودونيتسك، وكانت جبهة زابوروجيا الأكثر احتداما حيث قام العدو بقوات تصل إلى ثلاث كتائب تكتيكية معززة بالدبابات والعربات القتالية المدرعة ، تحت غطاء من الدخان، بمحاولات فاشلة في عمليات هجومية في عدة موجات في مناطق نوفوبوكروفكا ونوفودانيلوفكا ومالايا توكماتشكا غي مقاطعة زابوروجيا".

وأشارت الوزارة الروسية في بيانها إلى أنه: "بالإضافة إلى ذلك، نتيجة للاشتباك مع أربعة أرتال من احتياطيات القوات المسلحة الأوكرانية في منطقة مالايا توكماتشكا، في مقاطعة زابورويجيا، تم تدمير تسع دبابات، وعشر مركبات قتال مشاة وما يصل إلى تم تدمير عشر عربات قتال مصفحة أخرى".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..