اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوتين قائد الجيش الأوكراني ربما يكون بالخارج

Recommended Posts

news_1687089370_5391.jpeg

أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عن اعتقاده بأن قائد الجيش الأوكراني فاليري وجني، ربما يكون خارج أوكرانيا بعدما أُثيرت تكهنات حول اختفائه في الآونة الأخيرة. وقال بوتين - خلال مقابلة مع الصحفي الروسي بافيل زاروبين، اليوم الأحد، ردا على سؤال حول ما إذا كان الرئيس الروسي يعلم مكان زالوجني - "أعلم مكانه، أعتقد أنني أعلم"، مضيفا "أعتقد أنه خارج بلاده، ولكن قد أكون مخطئًا".

وكان قائد الجيش الأوكراني فاليري زالوجني، كما يتردد في الآونة الأخيرة من الجانب الروسي، قد اختفى عن الأنظار بعد سلسلة من الضربات شنتها القوات الروسية استهدفت عدة مواقع عسكرية في أوكرانيا.

وأشار موقع للقرصنة الإلكترونية باسم "جوكر جمهورية دونيتسك الشعبية" موالي لموسكو في مايو الماضي إلى أن زالوجني، أجرى بعض العمليات الجراحية المعقدة وقد يغادر منصبه لأسباب صحية.

يُذكر أن تساؤلات أثيرت حول حالة زالوجني ومكان تواجده بعد أن أعلن مسؤولون في حلف شمال الأطلسي(ناتو)، أنه أبلغ الحلف عن عدم قدرته على إلقاء كلمة أمام أعضاء اللجنة العسكرية بالحلف حتى عبر الفيديو.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..