اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزيرا قطاع الأعمال والنقل يلتقيان وفدا ألمانيا لبحث التعاون المشترك اليوم

Recommended Posts

news_1687145155_9532.jpg

يلتقى الدكتور محمود عصمت ، وزير قطاع الأعمال العام ، والفريق كامل الوزير وزير النقل وفدا ألمانيا مساء اليوم الاثنين 19 يونيو الجارى ، لبحث التعاون المشترك بين شركات الوزارتين والشركات الألمانية ، وذلك خلال فعاليات اللقاء الذي تنظمه الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة ،بمشاركة عدد من رؤساء الشركات والمسؤلين ، وذلك في لقاء بعنوان "مصر على الطريق"، بالتعاون مع الشركة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ)، على هامش زيارة وفد ألماني يمثل شركات من قطاع السكك الحديدية الألمانية.

ويعد الهدف الرئيسي للحدث بحسب الغرفة الألمانية ،هو فتح قنوات تواصل وتعاون بين المشاركين المصريين والألمان في قطاع النقل، واستكشاف أحدث تقنيات النقل المتقدمة، بشكل خاص في مجال السكك الحديدية.

سيتضمن الحدث حضور شركات بارزة في مجال تصنيع وسائل النقل مثل شركات من قطاع السكك الحديدية الألمانية والأكاديمية الألمانية للسكك الحديدية (Deutsche Bahn Rail Academy)

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر



×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..