اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

القوات الروسية تشن هجوما صاروخيا خطيرا على أوديسا

Recommended Posts

news_1687141210_2983.jpg

أعلنت مصادر عسكرية أوكرانية، اليوم الأثنين، أن القوات الروسية شنت هجوما صاروخيا على مدينة أوديسا جنوبي أوكرانيا، فيما حاولت الدفاعات الجوية الأوكرانية التصدي للهجوم.

وقالت الإدارة العسكرية في أوديسا في بيان لها: "نتعرض لهجوم صاروخي روسي والدفاعات الجوية تعمل في أجواء المنطقة".

وذكرت القوات الجوية الأوكرانية، أن انفجارات سمعت في أوديسا ناجمة عن تعامل الدفاعات الجوية مع صواريخ قادمة من البحر الأسود.

وأعلن المتحدث باسم مجموعة بتل جروب العسكرية الجنوبية الروسية، فاديم أستافيف، أن القوات الروسية دمرت مخازن الذخيرة الأوكرانية في جمهورية دونيتسك الشعبية خلال اليوم الماضي في العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا، وفقا لوكالة تاس الروسية.

وأوضح أستافيف، أن وحدات مجموعة القتال الجنوبية نجحت في صد هجوم للعدو بالقرب من مدينة مارينكا، كما أحبطت تناوب قوات أوكرانية من لواء الهجوم الجبلي العاشر في منطقة ليسيتشانسك، وتم تدمير مدفعية المجموعة القتالية مستودعات الذخيرة بالقرب من مستوطنتي بيلوجوروفكا ومارينكا.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..