اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - إطلاق المرحلة الثانية من التدريبات المهنية للشباب في مجال التسويق الإلكتروني

Recommended Posts

news_1687163413_7751.jpg

أعلنت وزارة القوى العاملة اليوم الإثنين عن إطلاق المرحلة الثانية من التدريبات المهنية للشباب من الجنسين بمجالات الوظائف المستقبلية كأحد المجالات الرائدة بسوق العمل.

وجاء ذلك في إطار المبادرة الرئاسية "مهنتك مستقبلك" والتي يتم صياغة برامجها التدريبية وتنفيذها طبقًا للتعاون القائم بين وزارة العمل وبرنامج الأغذية العالمي في العديد من المجالات ذات الأولية ومنها: التسويق الإلكتروني، الاعمال الزراعية، الفندقة، الطاقة الشمسية، صيانة الحاسب الآلي وصيانة المحمول، والخياطة والأشغال اليدوية.

وبحسب بيان صحفي تتنوع البرامج التدريبية التي تقدمها الوزارة بحيث تستهدف تقديم أفضل الخدمات للشباب المصري والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم ومهاراتهم وتوفير العمل اللائق لهم وضخ عمالة مدربة على اعلى مستوى في سوق العمل بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي بهدف دعم الاقتصاد الوطني والحد ظاهرة البطالة لاسيما بين صفوف الفئات الأولى بالرعاية بقرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ومستفيدي برنامج تكافل وكرامة في محافظات صعيد مصر.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..