اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بدء الجلسة العامة لمجلس الشيوخ لاستكمال مناقشة تفعيل دور التعاونيات

Recommended Posts

news_1687166508_9206.jpg

افتتح المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعمال وفعاليات الجلسة العامة للمجلس اليوم الإثنين.

وووفقًا لجدول الأعمال، يستكمل المجلس خلال جلسته العامة مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي ومكاتب لجان الشئون المالية والاقتصادية والاستثمار، الإسكان والإدارة المحلية والنقل، الزراعة والري، التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، عن الدراسة المقدمة من النائب اكمل نجاتي بشأن "تفعيل دور التعاونيات في مصر".

وخلال الجلسة العامة أمس، قال رئيس المجلس، إن الدستور تضمن نصوصا تدعم وتحفظ العمل التعاوني في مصر، لا سيما أن الملكية التعاونية مصونة، ومكفولة بموجب الدستور والقانون حمايتها وضمان استقلالها.

وقال رئيس الشيوخ، إنه لا يجوز حل المؤسسات التعاونية أو مجالس إداراتها إلا بحكم قضائي، مشيرا إلى اهتمام الدولة بالنهوض بالعمل التعاوني من خلال مؤسساتها المعنية، مما مكن مصر من الاضطلاع بدور بارز في العديد من المؤسسات الدولية المعنية بالعمل التعاوني، ومن بينها الاتحاد الدولي للجمعيات التعاونية، ومنظمة العمل الدولية

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..