اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

وزيرة الهجرة إنقاذ 147 شخصًا من جنسيات مختلفة بمركب اليونان المنكوبة

Recommended Posts

news_1687170883_3320.jpg

قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إنه تم إنقاذ نحو 147 شخصًا من جنسيات مختلفة من المركب المنكوب على السواحل اليونانية من إجمالي 750 شخص.

وأضافت "جندي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المركب غرقت على عمق 5500 ميل من سواحل اليونان، لافتة إلى أن مكان الحادث كان به دماء وإشلاء من الضحايا، لذا هناك صعوبة في التعرف عليهم في الوقت الحالي.

وطالبت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، كل من لديه أوراق ثبوتية عن ذويه من ضحايا المركب المنكوب يتواصل مع الوزارة، لافتة إلى أنه تم حتى الآن إنقاذ 43 مصريًا بينهم 5 قُصّر.

وتابعت: " ولدى الوزارة أسمائهم جميعًا؛ دون معرفة محافظاتهم لأنهم تخلصوا من أوراقهم الثبوتية ومزقوها قبل سفرهم". وقالت: "المصريين الناجين مش عايزين يرجعوا وعايزين يستمروا في مغامرتهم غير المحسوبة".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..