اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تصريح من الكرملين بشأن وفد الوساطة الإفريقي

Recommended Posts

news_1687172101_2044.jpg

قال الكرملين، اليوم الاثنين، إن موسكو ستستمر في التحدث إلى مجموعة البلدان الإفريقية، التي تسعى إلى التوسط في الصراع مع أوكرانيا، لا سيما في قمة روسيا-أفريقيا الشهر المقبل.

واستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وفدًا من القادة الأفارقة وصلوا إلى روسيا قادمين من كييف لبحث مبادرتهم للتسوية في أوكرانيا.

وضم الوفد رئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا، والرئيس السنغالي، ماكي سال، ورئيس جزر القمر غزالي عثماني، والرئيس الزامبي، هاكيندي هيشيليما، ورئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، وممثلين عن أوغندا والكونغو.

وزار الوفد الإفريقي كييف الجمعة حيث عقد محادثات مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

وأكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن موسكو مستعدة لأخذ الوساطة الأفريقية بعين الاعتبار لكن كييف ترفض الحوار والدخول في محادثات.

جاء ذلك خلال عقد بوتين، اجتماع في قصر "كونستانتينوفسكي" في سان بطرسبورج مع وفد الدول الأفريقية لبحث موضوع الأزمة الأوكرانية ومستقبل صفقة الحبوب.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..