اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

أوكرانيا توقف هجومها المضاد وتعيد ترتيب الأوراق

Recommended Posts

news_1687176135_7939.jpg

أوقفت أوكرانيا هجومها المضاد على المناطق التي تسيطر عليها روسيا، بهدف إعادة تقييم استراتيجيتها الحربية، وفقا لمعهد دراسة الحرب (ISW).

قال الكولونيل مارغو غروسبرغ، مركز استخبارات قوات الدفاع الإستونية، إنه في تقديره "لن نشهد هجوما خلال الأيام السبعة المقبلة".

وبالمثل، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال في 17 يونيو أن القوات الأوكرانية "أوقفت في الغالب تقدمها في الأيام الأخيرة" حيث أعادت القيادة في كييف فحص التكتيكات.

قال مركز دراسات الحرب الأميركي ISW في آخر تحديث له عن الحرب أن هذه التقارير تتفق مع ملاحظاتها الأخيرة حول نطاق ونهج الهجمات المضادة الأوكرانية المحلية في الأجزاء الجنوبية والشرقية من البلاد.

وأضاف أن أوكرانيا لم تدخل حتى الآن بمعظم قواتها المتاحة في عمليات الهجوم المضاد، ولا يبدو أنها بدأت "الجهود الرئيسية" للعملية.

وأضاف التحديث أن توقف العملية هو أمر شائع في المهام الهجومية الكبرى، وهذا التوقف المؤقت لا يعني نهاية الهجوم المضاد لأوكرانيا.

وأشارت سكاي نيوز إلى أن الهجوم المضاد "سيتوقف مؤقتا" بالنسبة لأوكرانيا، ولم يعرف موعد عودة الضربات الأوكرانية.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..