اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

في اليوم الثاني للزيارة بلينكن يلتقي الرئيس الصيني

Recommended Posts

news_1687175272_2152.jpg

التقى وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن في بكين، يوم الإثنين، الرئيس الصيني شي جين بينغ، حسبما أعلنت وكالة أنباء الصين الجديدة.

وعبّر الرئيس الصيني شي جين بينغ لوزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن عن أمله في أن تساهم زيارته "إيجابيًا" في تعزيز العلاقات الثنائية، حسبما أفادت قناة "سي جي تي إن" الصينية التلفزيونية الرسمية.

ونقلت القناة عن شي قوله لبلينكن "يجب أن تستند التفاعلات بين الدول دائمًا على الاحترام المتبادل والصدق. آمل أن يساهم الوزير (أنتوني) بلينكن خلال زيارته، إيجابيًا في ضمان استقرار العلاقات بين الصين والولايات المتحدة".

يأتي هذا اللقاء، اليوم الثاني والأخير من الزيارة التي يجريها بلينكن للصين في إطار الجهود الرامية إلى تحسين العلاقات بين واشنطن وبكين.

والتقى بلينكن في اليوم الثاني من زيارته لبكين بكبير الدبلوماسيين الصينيين وانغ يي في وقت سابق يوم الاثنين، كماالتقى بوزير الخارجية تشين قانغ الأحد.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..