اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رشوان تفرغ النائب لعمله النيابي ورفع أدائه أهم من زيادة عدد النواب

Recommended Posts

news_1687178596_2260.jpg

أكد الدكتور أحمد رشوان، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن عدد أعضاء مجلس النواب لا يحتاج إلى زيادة، موضحا أن هناك أمورا أهم من زيادة عدد أعضاء النواب يمكن أن ترتقي بأداء البرلمان، ومن بينها الأداء الفعلي للنواب، حضور النواب الدائم والمستمر، وكذلك المشاركات الفعالة التي تعد نقطة مهمة قوية في أداء البرلمان.

وعن تفرغ النواب لمهامهم، أوضح رشوان في تصريحات لـ "الفتح" أن لدينا أزمة عامة في مصر وهي أن النواب ينشغلون أحيانا كثيرة عن دورهم التشريعي، بدور ليس خاصا بهم وهو الدور التنفيذي والخدمي، لافتا إلى أن ذلك هو نتيجة لضعف المحليات وعدم وجودها.

وأكد رشوان أن تفرغ النائب لعمله النيابي أمر مهم للغاية وأن مسألة التفرغ هذه تحتاج إلى ضبط، موضحا أنه من غير المنطقي أن يذهب الطبيب إلى عيادته أو المدرس إلى مدرسته أو المهندس إلى مكان عمله ثم بعد ذلك يقوم بأداء عمله كعضو مجلس نواب، مؤكدا أن هذا صعب جدا وغير منطقي، ومن ثم فإن العمل النيابي يحتاج إلى تفرغ العضو دون شك.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..