اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

لافروف محاولات الغرب لعزل روسيا كانت فاشلة تمامًا

Recommended Posts

news_1687178704_2059.jpeg

أكد وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، أن محاولات الغرب لعزل روسيا كانت فاشلة تمامًا، مبينًا أن العديد من سكان العالم لا يرغبون باتباع سياسة الغرب.

وأشار لافروف، في كلمته خلال اجتماع لجنة المجلس العام لحزب "روسيا الموحد" حول التعاون الدولي ودعم الروس في الخارج، وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم /الاثنين/ - إلى أن المواجهة مع دول غير صديقة فتحت مجالات عديدة للتعاون مع شركاء جدد في أسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط؛ ونولي اهتماما كبيرا للتعاون مع هذه الدول.

وأضاف أن رغبة بعض الدول في الانضمام لـ"بريكس" تدل على نجاحها والدور المتعاظم لهذه المنظمة.

وتابع أن "روسيا لديها رؤية خاصة بها للسياسة الدولية ورؤية للنظام العالمي متعدد الأقطاب وسوف نبنى خطواتنا على هذه المهمة لتشكيل عالم متعدد الأقطاب على أساس المساواة في الحقوق والسيادة بين الدول وعدم التدخل في الشؤون الداخلية والحفاظ على التعددية الثقافية والحوار بين الحضارات والمساواة في السيادة".

وأردف قائلا: "إننا نقوم بتطوير الاقتصاد الأوراسي والمشروع الصيني (حزام واحد طريق واحد) وتوسيع التعاون بين دول منظمة شنجهاي للتعاون وتعزيز التعاون الاستراتيجي بين روسيا والصين"، مشيدا في الوقت نفسه بالعلاقات المتينة بين حزب روسيا والصين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..