اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بلينكن أتيت إلى الصين لتعزيز التواصل وتوضيح نقاط الخلاف

Recommended Posts

news_1687178613_4493.jpg

قال وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إنه أتى إلى العاصمة الصينية "بكين" من أجل تعزيز التواصل رفيع المستوى بين البلدين ولتوضيح موقف بلاده ومقاصدها فيما يتعلق بنقاط الخلاف.

ولفت بلينكن - خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين في بكين - إلى أنه تم بحث المجالات التي من الممكن أن تعمل فيها البلدين معا، بما في ذلك تعزيز العلاقات ومشاركة التحديات الانتقالية، والاتفاق على استخدام الدبلوماسية من أجل تشكيل المستقبل .

وأضاف أنه عقد محادثة وصفها بـ"المهمة" مع الرئيس الصيني، شي جين بينج، كما أنه عقد نقاشا بناء مع نظيره الصيني، وانج يي، معربا عن تقديره بالضيافة التي حظي بها .

وأكد أنه في كل اجتماع كان يشدد على أن المشاركة المباشرة والحفاظ على التواصل على مستويات رفيعة هو أفضل سبيل من أجل التعامل مع نقاط الخلاف وضمان ألا تنحرف مسألة التنافس إلى صراع، لافتا إلى أنه قد استمع إلى نفس الأمر من نظيره الصيني، وأنهما اتفقا على الحاجة إلى ترسيخ استقرار العلاقات بين البلدين .


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..