اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير التنمية المحلية يصل الغربية لتفقد بعض المشروعات الخدمية

Recommended Posts

news_1687252334_6090.jpg

وصل اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، إلي محافظة الغربية، وكان في استقباله الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وتأتي تلك الزيارة في إطار الجولات الميدانية لوزير التنمية المحلية بمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها للنهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك بحضور السفيرة سها الجندي وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، والدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، المهندس أشرف دوس رئيس مجلس إدارة المنطقة اللوجستية ولفيف من القيادات التنفيذية للمحافظة.

وفي بداية اللقاء، رحب محافظ الغربية بوزير التنمية المحلية على أرض المحافظة، مؤكدا على اعتزازه وتقديره بمدى التعاون والتنسيق الدائم بين الجهاز التنفيذي بالمحافظة والوزارة في تنفيذ العديد من المشروعات بمختلف القطاعات الحيوية والتي تستهدف تحسين مستوى جودة الحياة المعيشية للمواطنين، مشيدا بالجهود الكبيرة التي توليها وزارة التنمية المحلية لدعم محافظات الجمهورية وتنميتها والعمل على توفير كافة احتياجات ومتطلبات المواطنين مما ساهم في إحداث تنمية شاملة في شتى المجالات المتنوعة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..