اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

رئيس فاجنر جنودي لم يحصلوا على جوائز وعد بها بوتين

Recommended Posts

news_1687262097_8340.jpg

اشتكى رئيس قوات فاجنر الروسية، ييفجيني بريجوزين، اليوم الثلاثاء، من أن معظم مقاتليه لم يتلقوا بعد ميداليات وعدهم بها الرئيس فلاديمير بوتين لدورهم في معركة حرب أوكرانيا الأكثر دموية.

ووفقا لوكالة "رويترز"، قاد جيش فاجنر الهجوم على مدينة باخموت الشرقية، التي سيطرت عليها القوات الروسية الشهر الماضي بعد تسعة أشهر من القتال.

وفي ذلك الوقت، هنأ بوتين قوات فاجنر والجيش الروسي، وأكد أن جميع هؤلاء الذين تميزوا عن أنفسهم سيحصلون على جوائز من الدولة.

لكن بريجوزين، الذي اتهم علنا ​​وزارة الدفاع وقيادتها بعدم الكفاءة والفشل في تزويد قواته بشكل كاف، قال إن معظم جنود قواته لم يتم تزيينهم بجوائز الدولة لباخموت، وتم استلام بطل النجوم في روسيا فقط. لم يمنح أي شيء للمقاتلين ، الجزء الأكبر من المقاتلين كانوا ضمن قائمة أعدتها وزارة الدفاع؛ حسبما جاء في بيان أصدره مكتبه الصحفي.

وأضاف: "وفقا لمعلوماتي، هناك ضجة على التوقيع على الجوائز. لقد نسي الجميع بالفعل أنهم قاتلوا وتوفيوا هناك"، متهما جنرالات بدلا من ذلك بـ"تزين أنفسهم بالحلي".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..