اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النائب أحمد حمدي يطالب بالبحث عن موارد جديدة للدولة بعيداً عن القروض والضرائب

Recommended Posts

news_1687263915_4700.jpg

طالب الدكتور أحمد حمدي خطاب، عضو مجلس النواب عن حزب النور بالبحث عن موارد جديدة للدولة، بعيداً عن القروض والضرائب مشيراً إلي أننا نعتمد فى مواردنا على الضرائب والجمارك والتمويل من القروض، وللأسف لا يوجد بحث عن موارد جديدة للدولة، سواء في الصناعة أو الصادرات أو الزراعة.


وأوضح نائب أحمد حمدي خلال كلمته بالجلسة العامة بمجلس النواب إلي أنه ليس من المعقول أن نفكر بنفس الطريقة ونخرج بنتائج مختلفه مشيراً إلي أننا أمام موزانة عامة للدولة تقدر بـ 4.3 ترليون، منهم 1.1 فوائد، و1.3 اقساط، تمثل قرابة 56%، من الموازنة مشيرا إلى أننا لدينا أزمة كبيرة جدا تورث للأجيال القادمة.


وأشار ألى أن الدولة تدعم الهيئات الاقتصادية التي وصلت إلي 58 هيئة بـ 170 مليار، مؤكداً أنه ليس من المعقول ان يتم دعم هيئات تحقق خسائر بهذا المبلغ، ومن المفترض أن توجه هذه الأموال إلى التعليم أو الصحة.


وأوضح أن الهيئة الوطنية للإعلام تكبدت خسائر وصلت لـ9.5مليار في الحساب الختامي الماضي، ولابد أن توضع في الاعتبار كل هذه الأمور في المستقبل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..