اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الزراعة مستمرون في ضخ أكثر من 220 سلعة غذائية بمنافذنا

Recommended Posts

news_1687279900_2689.jpg

قال الدكتور سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي: إن الوزارة مرتكزة على مبادرة «من خير مزارعنا لأهالينا»؛ لتوفير السلع والمنتجات الغذائية والمواد من خير مزارع الوزارة، وتحت رعاية الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة.

وأكد «صالح» -خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، مساء الثلاثاء- أن الوزارة توفر حوالي 220 سلعة للمواطنين، من خلال 245 مركز منتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، هذا إلى جانب 32 منفذًا متحركًا في المحافظات بالتنسيق مع المحافظين، مُشددًا على ثبات الأسعار لرفع العبء الحقيقي عن كاهل المواطن وتحقيق هامش ربح بسيط.

وأشار إلى أن الوزارة حريصة على استمرار ضح السلع والمنتجات، والاهتمام بجودة المنتجات التي تعرض على المواطنين وأن تكون طازجة، موضحًا أن أسعار الأرز بالمنافذ التابعة للوزارة يصل سعر الكيلو إلى 25 جنيهًا، فيما يصل سعر البطاطس «التحمير» إلى 3 جنيهات، إلى جانب توفر شِكارة تزن 5 كيلو بسعر 15 جنيه.

أما عن أسعار اللحوم، أوضح مستشار وزير الزراعة، أن سعر كيلو اللحوم البلدية المُرباه في مزارع وزارة الزراعة وتُباع بالمنافذ الثابتة والمتنقلة بـ225 جنيه، فيما يبلغ سعر كيلو اللحوم الضأن المُرباه بـ250 جنيه للكيلو، مُبينًا أن الاضاحي يتم عرضها في أكثر من نقطة بمحافظات الجمهورية، بسعر 125 جنيه للكيلو الجاموسي القائم، وكيلو اللحوم البقري القائم بـ240 جنيه، وكيلو الخراف بـ155 جنيه.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..