اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - النواب يبحث اليوم التوسع بمنافذ الجمعيات الاستهلاكية لمواجهة جشع التجار

Recommended Posts

news_1687318433_5314.jpg

تعقد لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب اجتماعين لها اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة منها طلبى الإحاطة المقدمان من النائبة سارة النحاس، بشأن إعادة النظر للجمعيات التعاونية الاستهلاكية الفئوية، وجمعياتها العمومية.

كما تناقش اللجنة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة نيفين الكاتب، بشأن التوسع في تشغيل منافذ الجمعيات الاستهلاكية المنتشرة بأنحاء الجمهورية للسيطرة على جشع التجار، وكذلك طلب الإحاطة المقدم من النائب عادل عامر، بشأن الجمعيات التعاونية الاستهلاكية ودورها في التخفيف وكبح جماح الأسعار.

كما تناقش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب، بشأن عدم قيام مطحن سلندرات كفر الدوار شمال البحيرة وسط وغرب الدلتا بصرف مستحقات صغار المربين من الردة اللازمة لتغذية الحيوانات وصرف الحصص للشركات الخاصة إلى جانب طلب الإحاطة المقدم من النائبة سحر بشير معتوق، بشأن قيام وكيل وزارة التموين بإلغاء التوكيلات المثبتة في الشهر العقاري وهناك العديد من المخالفات في موضوع توزيع الردة.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..