اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزير التنمية المحلية يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لعيد الأضحى

Recommended Posts

news_1687332212_5377.jpg

أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، رفع درجة الإستعداد القصوي بجميع المحافظات والمرافق ومديريات الخدمات استعداداً لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ووجه وزير التنمية المحلية المحافظين، بضرورة التواجد الميدانى لجميع القيادات التنفيذية للتعامل مع ما قد يطرأ من أحداث خلال فترة عيد الأضحى المبارك، والتعامل الفورى وسرعة الاستجابة لمشكلات المواطنين، مشددا على الأجهزة التنفيذية بالمحافظات بالالتزام بالمواعيد الصيفية لغلق المقاهي والمطاعم والمحال والمولات التجارية.

وشدد اللواء هشام آمنة، فى بيان اليوم، على ضرورة فتح المجازر الحكومية للمواطنين الراغبين فى ذبح الأضحية في المدن الرئيسية أو المراكز لخدمة جميع الأهالي ، مع ضرورة الإلتزام بذبح الأضاحي في الأماكن المخصصة لها ، وحظر الذبح بنهر الطرق والشوارع، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، ومنع إقامة شوادر بيع الخراف والمواشى فى الشوارع الرئيسية، وتكليف مديريات الخدمات المعنية بالمرور المستمر على المجازر، والتأكد من سلامة وجودة اللحوم حفاظا على صحة و سلامة المواطنين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..