اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

تحذيرات عاجلة من الأرصاد السعودية بشأن طقس الساعات المقبلة

Recommended Posts

news_1687332399_8391.jpg

توقع المركز الوطني للأرصاد في السعودية في تقريره عن حالة الطقس، اليوم الأربعاء، أنه لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة قد تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة.

وأضاف تقرير الأرصاد السعودية، أن الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحد من مدى الرؤية الأفقية ستنشط على أجزاء من منطقتي الشرقية والرياض، في حين تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى غربية بسرعة 20-45 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية الى جنوبية غربية بسرعة 20-40 كم/ ساعة على الجزء الشمالي وبسرعة 10-30كم/ساعة على الجزء الجنوبي، وارتفاع الموج من متر الى مترين على الجزء الشمالي ومن نصف المتر إلى متر على الجزء الجنوبي وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي وخفيف الموج على الجزء الجنوبي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..