اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

روسيا عن تدريبات الناتو أي تهديدات لأراضينا لن تمر دون عواقب

Recommended Posts

news_1687400791_4200.jpg

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الأربعاء، تعليقا على التدريبات الأخيرة لحلف شمال الأطلسي (الناتو)، إن أي محاولات لتهديد سيادة روسيا ووحدة أراضيها لن تمر دون بعواقب.

وأضافت زاخاروفا - بحسب ما أوردت وكالة تاس الروسية - أن "هذا النوع من التدريبات يسلط الضوء على حقيقة أن الآلة العسكرية للناتو لا علاقة لها بالدفاع، وأن كل جهودها موجهة حصريا نحو الاحتواء الشامل لبلدنا وحتى التدرب على طرق مهاجمة روسيا".

وتابعت أنه "في ظل هذه الظروف، أود أن أؤكد مرة أخرى أن أي محاولات لتهديد سيادة روسيا ووحدة أراضيها لن تمر دون عواقب على المبادرين".

وفي السياق، أشارت المتحدثة الروسية إلى التدريبات العسكرية الكبيرة للناتو التي تجري حاليًا في الأجواء الألمانية.

وقالت إن "حجم الوسائل والقوات المشاركة - هناك حوالي 250 طائرة فقط، منها حوالي 100 طائرة أمريكية - يظهر أن واشنطن وحلفاءها يطورون خططًا عملياتية للقيام بعمليات قتالية ضد عدو مشابه".

وأضافت "يتمثل الخطر الأكبر في أنه مع السياسات العدوانية المتمثلة في إلحاق هزيمة إستراتيجية بروسيا في الصراع الأوكراني، فقد استفزت الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (الناتو) زيادة المخاطر والانجرار بشكل أعمق إلى المواجهة العسكرية".

وتابعت: "إن السياسة التي نعتبرها متهورة قادرة على أن تؤدي الى صدام مسلح مباشر بين القوى النووية.. أعتقد أنه لا توجد حاجة لشرح مرة أخرى جوهر المخاطر الإستراتيجية التي تنشأ في هذا الصدد والطبيعة الكارثية المحتملة لمزيد من التطورات في الأحداث وفقًا لسيناريو أسوأ الحالات".

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..