اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة التنمية المحلية تأكيدات على المحافظات بجاهزية الساحات والميادين لصلاة عيد الأضحى المبارك

Recommended Posts

news_1687519703_5860.jpg

قال المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، الدكتور خالد قاسم: إنه تم التشديد على أهمية متابعة انتظام حركة وخطوط سير المركبات، وفقا لتعريفة النقل المعتمدة داخل المحافظة وإلى المحافظات الآخرى، مؤكدا أنه تم التأكيد على المحافظات من جاهزية الساحات والميادين لصلاة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف "قاسم" -في تصريحات صحفية-: الوزير آمنه وجه المحافظين بضرورة التواجد الميداني لجميع القيادات التنفيذية للتعامل مع أي طوارئ خلال فترة عيد الأضحى، مؤكدا أنه تم التشديد على ضرورة فتح المجازر الحكومية للمواطنين الراغبين في ذبح الأضحية في المدن الرئيسية أو المراكز لخدمة جميع الأهالي.

ونوه بأنه يتم تكثيف حملات النظافة العامة واتخاذ إجراءات التخلص الآمن من مخلفات الذبح، وتحرير محاضر بيئية للمخالفين، ورفع تراكمات القمامة أولا بأول للحفاظ على صحة المواطنين وخاصة في المناطق المحيطة بدور العبادة والشوارع المؤدية إليها.

وأشار إلى أنه تم التأكيد من جاهزية الحدائق العامة والمتنزهات لاستقبال المواطنين، وتشكيل لجان من المحافظة وممثلين من وزارة الري وشرطة المسطحات المائية والنهرية والبحرية للمرور على كافة المراسي والعائمات بانواعها ومراجعة صحة التراخيص والسلامة الإنشائية والتحميل.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..