اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بالصور ضعف إقبال المواطنين بالمنوفية عن شراء ملابس العيد لارتفاع الأسعار

Recommended Posts

news_1687550709_4792.jpg

يقبل علينا عيد الأضحى المبارك وسط أجواء السعادة بدخول العيد؛ فتكبيرات العيد يتردد صداها في المحلات، وتزدحم الطرق لشراء بعض مستلزمات العيد؛ ونظرا لارتفاع أسعار معظم السلع والمتطلبات الأساسية للبيت المصري، وتفاوت أحوال المواطنين وأوضاعهم الاقتصادية، وتقديم الأولويات في الشراء للمنتجات الغذائية، تلاحظ ضعف الإقبال على شراء الملابس الجديدة.

ومن خلال متابعة "الفتح" لاستعدادت المواطنين لعيد الأضحى بمحافظة المنوفية، قال أحد أصحاب محلات الملابس في مركز الشهداء بالمنوفية: إن الإقبال على الملابس هذا العيد ضعيف؛ إذ إن الأسعار مرتفعة جدا، مما جعل البعض يكتفي بملابس عيد الفطر ولم يشترِ ملابس جديدة لعيد الأضحى.

وبسؤال أحد المواطنين عن شراء الملابس وإقبال الناس على الشراء، قالت إحدى السيدات: إن ارتفاع الأسعار في معظم السلع جعل الناس يقبلون على شراء ما يخص مستلزمات الأكل من: أرز، وزيت، ودقيق، ولحوم، وغيرها، من حاجيات البيت المصري، وأما الملابس فأصبحت آخر اهتماماتنا في ظل زيادة الأسعار الكبيرة.

وأوضحت سيدة أخرى، أنه على الرغم من ارتفاع أسعار الملابس، فإننا نجتهد أن ندخل السرور على أطفالنا، وإظهار بهجة العيد بتزيين البيوت، والعزم على التنزه بهم في الحدائق العامة خلال عيد الأضحى المبارك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..