اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بحضور أمين النور بأبو حمص العرجاوي يناقش مع الأهالي مستجدات مشاكل الآثار بقرى المركز صور

Recommended Posts

news_1687637624_6354.jpg

اجتمع النائب الدكتور أحمد العرجاوي، عضو مجلس النواب عن حزب النور بدائرة أبو حمص، وأنور الحمراوي، أمين الحزب بمركز أبو حمص، اليوم السبت، مع عدد من الأهالي؛ لمناقشة المستجدات الخاصة بمشاكل الآثار، والتي تمت مناقشتها، يوم الثلاثاء الماضي بلجان مجلس النواب، بعد تقدم النائب أحمد العرجاوي بطلب إحاطة للمجلس.

وحضر من الأهالي من ينوب عن بعض القرى الآتية «كوم صهيب - كوم البقر - كوم عوض - الكوم الأحمر - كوم حسن - كوم الرزقه - كوم أبو مجنه - كيمان دميسه - كوم البوص - كوم رزق - كوم أبوسماعيل - كوم النفوة - كوم تقاله - كوم صوان - كوم القناطر».

وتم -خلال الاجتماع- الاتفاق مع الأهالي على حصر المشاكل الخاصة بكل قرية، كل مشكلة على حده، سواء كانت مشاكل عامة للقرية، أو مشاكل تتعلق بأشخاص مضارة من الآثار على أن يتم عرضها على مسئولي منطقة الآثار؛ لوضع حلول لها كما تم الاتفاق عليه مسبقا في مناقشة طلب الإحاطة.

وأكد أمين حزب النور بمركز أبو حمص، أن مكتب النائب وأمانة الحزب قامت بعمل حصر لمعظم المشاكل، وتدعو من توجد عنده مشاكل تتعلق بهيئة الآثار، بالتوجه إلى مكتب النائب لعمل مذكرة لكل مشكلة وسنسعي جاهدين في حلها بتواصل النائب مع المسئولين والتنفيذين.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..