اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - بعثة حج الجمعيات الأهلية تعلن جاهزيتها لتصعيد الحجاج إلى عرفات

Recommended Posts

news_1687684807_7352.jpg

أعلنت البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية جاهزيتها لتنفيذ خطة تصعيد حجاج الجمعيات الأهلية على صعيد عرفات بدءًا من غدٍ الإثنين، تمهيدًا لأداء الركن الأعظم من فريضة الحج، وهو الوقوف على صعيد عرفات يوم الثلاثاء المقبل.

واطمأنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، في اتصال هاتفي مع أيمن عبدالموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات المجتمع الأهلي رئيس البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية، على الخدمات المقدمة داخل مشعر عرفات، ومستوى المخيمات، وكل خدمات الإقامة والإعاشة للحجاج، كما اطمأنت على سير خطة التصعيد إلى عرفات بشكل مثالي، لضمان سلامة الحجاج وتوفير كل التسهيلات إليهم.

من جانبه، قال عبدالموجود إنه تم استلام كل المخيمات على صعيد عرفات وبها كل الخدمات، فضلًا عن توفير الباصات المتعاقد عليها لنقل الحجاج من أماكن إقامتهم بالفنادق إلى المشاعر المقدسة، مشيدًا بتعاون الجانب السعودي مع البعثة الرسمية لحج الجمعيات الأهلية، وذلك في إطار التنسيق الدائم والمستمر بين الجانبين؛ حيث خصصت البعثة الرسمية مخيمات منفصلة للرجال والسيدات، ووجبات جافة وساخنة، ومشروبات ومرطبات، وتكييفات فيريون.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..