اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الدفاع الروسية تعلن صد هجمات والقضاء على 50 جنديا أوكرانيّا

Recommended Posts

news_1687698044_6786.jpg

أعلنت وزارة الدفاع الروسية التصدي لهجمات أوكرانية على محوري زابوريجيا ودونيتسك، مشيرة إلى مقتل 50 جنديا أوكرانيا وتدمير دبابة وعربات مدرعة وأسلحة مدفعية غربية.

تفصيلا، قال المتحدث باسم قوات "فوستوك" الروسية، أوليغ تشيخوف، إن قواته صدت هجمات للجيش الأوكراني على محوري جنوب دونيتسك، وزابوريجيا والقضاء على 50 جنديا أوكرانيا.

وقال تشيخوف: "على محور جنوب دونيتسك، صدت وحدات متقدمة من تجمع قوات فوستوك هجمات للعدو بالقرب من ماكاروفكا وتم تدمير دبابة ومدرعات وقوة بشرية للعدو مما أدى لتراجعه".

وعلى محور زابوريجيا صدت قوات "فوستوك" هجوما أوكرانيا على منطقة روفنوبل وتم تدمير دبابات وعربات وقوة بشرية للعدو مما أدى لتراجعه.

وأشار إلى أن مدفعية التجمع دمرت في محور جنوب دونتسك عربات مدرعة وشاحنة بيك آب وقوة بشرية معادية في منطقة نوفودونيتسك، كما دمر سلاح الجو عربات مدرعة وتجمعات لقوات كييف في منطقة نسكوتشني.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..