اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الخارجية الصينية حادث مجموعة فاجنر شأن داخلي لروسيا

Recommended Posts

news_1687758365_9619.jpg

أكدت وزارة الخارجية الصينية، دعم الصين لروسيا في الحفاظ على الاستقرار الوطني وتحقيق التنمية والازدهار، وذلك ردا على محاولة التمرد التي أقدم عليها قائد مجموعة "فاجنر" شبه العسكرية الروسية يفجيني بريجوزين، التي كانت تدعم الجيش الروسي في العملية العسكرية بأوكرانيا.

ورداً على استفسار إعلامي، قال متحدث باسم وزارة الخارجية الصينية -بحسب ما نقلته وكالة أنباء "شينخوا" الصينية- إن حادث مجموعة "فاجنر" شأن داخلي لروسيا.

وأضاف المتحدث أن الصين -باعتبارها جارة صديقة لروسيا وشريكًا استراتيجيًا شاملاً للتنسيق في العصر الجديد- تدعم روسيا في الحفاظ على الاستقرار الوطني وتحقيق التنمية والازدهار.

يذكر أنه تم التوصل إلى اتفاق بين الحكومة الروسية وقائد مجموعة "فاجنر"، بوساطة من الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو، وافقت فيها موسكو على خروج يفجيني بريجوزين من روسيا وتوجهه إلى بيلاروسيا مقابل إسقاطها الدعوى الجنائية المرفوعة ضده.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..