اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

الاتحاد الأوروبي يكشف دلالات تمرد فاجنر ضد روسيا

Recommended Posts

news_1687765786_7460.jpg

قال كبير الدبلوماسيين في الاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اليوم الاثنين، إن تمرد فاجنر المعتاد يوضح أن حرب موسكو في أوكرانيا تقسم القوة الروسية، وأن عدم الاستقرار في القوة المسلحة النووية "ليس شيئا جيدا".

وأضاف بوريل، مسؤول السياسة الخارجية بالكتلة في اجتماع لوزراء الخارجية في الاتحاد الأوروبي، أن ما حدث خلال نهاية هذا الأسبوع يدل على أن الحرب ضد أوكرانيا تحطم القوة الروسية وتؤثر على نظامها السياسي"، بحسب "وكالة رويترز".

وأشار بوريل، إلى أن الاتحاد الأوروبي قد وافق على زيادة الدعم العسكري لأوكرانيا بـ 3.5 مليار يورو.

وقال مسؤولون إن وزراء الخارجية في الاتحاد الأوروبي سيوافقون على دفعة قدرها 3.5 مليار يورو (3.81 مليار دولار) لصندوق المساعدات العسكرية المستخدمة لتمويل الأسلحة والذخيرة لأوكرانيا.

وقالوا إنه من المتوقع أن يرفع الوزراء السقف المالي في منشأة السلام الأوروبية (EPF) - وهو صندوق خصص بالفعل حوالي 5.6 مليار يورو كمساعدات عسكرية لأوكرانيا - في اجتماع في لوكسمبورج يوم الاثنين.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..