اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

موعد عقد مؤتمر السلاح من أجل إنهاء الحرب الأوكرانية

Recommended Posts

news_1687773017_7161.jpg

كشفت تقارير إعلامية، عن إمكانية عقد محادثات السلام بشأن النزاع الأوكراني في شهر يوليو المقبل.

ونقلت روسيا اليوم عن قناة ARD الألمانية قولها إن اجتماعا حضره دبلوماسيون من فرنسا وبريطانيا وكندا وألمانيا واليابان وإيطاليا، إضافة إلى ممثلين من الصين وجنوب إفريقيا والهند والبرازيل وتركيا والمملكة العربية السعودية، كان الهدف الرئيسي منه "حشد دعم الدول التي لا تزال محايدة أو حذرة مثل البرازيل والهند وجنوب إفريقيا والصين".

وأوضح المصدر، الذي رفض الكشف عن هويته، أن المفاوضات الرسمية بشأن تسوية النزاع في أوكرانيا قد تبدأ في وقت مبكر من شهر يوليو، حيث عقد الاجتماع الدولي حول أوكرانيا في كوبنهاغن في ظل "أقصى درجات السرية"، بمشاركة دبلوماسيين غربيين، ومن البرازيل والهند والصين وجنوب إفريقيا، فيما عقدت تلك المفاوضات بمبادرة من أوكرانيا.

وكان الرئيس الروسي قد عقد اجتماعا، 17 يونيو الجاري، مع رؤساء وفود الدول الإفريقية، بما في ذلك جنوب إفريقيا، في قصر كونتانتينوفسكي بمدينة بطرسبورج، حيث أعلنوا عن خطة لتسوية النزاع في أوكرانيا.د

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..