اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

بوتين يجتمع مع قادة الأجهزة الأمنية في روسيا

Recommended Posts

news_1687835646_1663.jpg

عقد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اجتماعا، فجر اليوم الثلاثاء، مع قادة الجيش والأجهزة الأمنية، بمن فيهم وزير الدفاع سيرجي شويجو ومدير جهاز الأمن الفدرالي ألكسندر بورتنيكوف.

وقال الرئيس بوتين، في مستهل اجتماعه مع قادة الأجهزة الأمنية:"جمعتكم اليوم لمناقشة الوضع الذي نشأ في الوقت الراهن. وسنتحدث عن المهام الماثلة أمامنا على ضوء تحليل تلك الأحداث التي وقعت في البلاد"، فيما شكر الرئيس بوتين الأجهزة الأمنية على عملها خلال الأيام الأخيرة.

وذكر المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحفيين، أنه "بعد إلقاء الكلمة يعقد الرئيس فلاديمير بوتين حاليا اجتماعا بمشاركة المدعي العام إيجور كراسنوف ورئيس إدارة الكرملين أنطون فاينو، ووزيري الداخلية فلاديمير كولوكولتسيف والدفاع سيرجي شويجو، ومدير جهاز الأمن الفدرالي ألكسندر بورتنيكوف، وقائد الحرس الوطني فيكتور زولوتوف، ومدير هيئة الحراسة الفدرالية دميتري كوتشنيف ورئيس لجنة التحقيقات ألكسندر باستريكين".

وكان الرئيس بوتين توجه في وقت سابق من اليوم، بكلمة إلى المواطنين الروس بشأن محاولة التمرد المسلح لشركة "فاغنر" العسكرية الخاصة يوم 24 يونيو.

وأكد بوتين أن محاولة التمرد كان سيتم التصدي لها في كل الأحوال، وشكر المواطنين على الحفاظ على الوحدة، معبرا كذلك عن امتنانه لكل من ساهم في تسوية الوضع.

في هذا الصدد، قال العميد مهندس سمير راغب، الخبير العسكري والاستراتيجي ورئيس المؤسسة العربية للتنمية والدراسات الاستراتيجية، إن تمرد بريجوجين وعناصر مجموعة "فاجنر" لم يؤثر حتى الآن على العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأضاف راغب عبر صفحته في "فيسبوك" أن "فاجنر " لا تحتل مواقع دفاعية، والروس أصحاب مدرسة دفاع المواقع والخنادق، بل يوم ٢٤ يونيو كان الأكثر هجمهات صاروخية على أوكرانيا، المشكلة ليست في القوات بأوكرانيا بل في الاحتياط داخل العمق الروسي.


اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..