اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - وزارة الهجرة تطلق شعار النسخة الرابعة من مؤتمر المصريين بالخارج

Recommended Posts

news_1687865588_7810.jpg

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، شعار النسخة الرابعة من مؤتمر "المصريين بالخارج"، والمقرر انعقاده يوم 31 يوليو المقبل، بمشاركة عدد كبير من المصريين بالخارج ممثلين عن مختلف الجاليات المصرية في مختلف دول العالم، وكذلك مشاركة ممثلي وزارات ومؤسسات الدولة المعنية، للرد على استفسارات واقتراحات المشاركين من المصريين بالخارج، والعمل على دراستها وتنفيذها.

وأكدت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، تطلعاتها بأن يصبح مؤتمر "المصريين بالخارج"، الوجهة الأولى التي تعبر فعليًا عن كل مصري بالخارج وانعكاسا لتطلعاته وآماله، وقناة رسمية يسمع من خلالها صوته، ومسارًا وطنيًا لتحقيق مطالبه واحتياجاته بما يقربه أكثر لوطنه الأم.

وأوضحت وزيرة الهجرة أن النسخة الرابعة من المؤتمر هذا العام توسّع من نطاق مشاركة كافة المواطنين بكل بلاد العالم، والبناء على المنجزات التي حققتها النسخة الثالثة من المؤتمر العام الماضي، والتي كانت بمثابة تحقيق لأحلام مواطنينا بالخارج لمدة أكثر من ٢٠ عاما، مضيفة أن هذه النسخة من المؤتمر تهتم بموضوعات وتحديات تواجه الجاليات المصرية بالخارج وكذلك الاحتياجات الأساسية لهم، وتسليط الضوء على ما يجد من موضوعات تطرأ على أوضاع المصريين بالخارج في أي من الدول.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..