اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
الأخبار

مصر - رشوان الجميع متفق على مسألة تطوير البحث العلمي وزيادة مخصصاته في ميزانية الدولة

Recommended Posts

news_1687883613_4253.jpg

قال الدكتور أحمد رشوان، عضو الهيئة العليا لحزب النور: إن الجميع متفق على مسألة تطوير البحث العلمي، لكن يبقى الاختلاف على شكل التطوير وكيفية تحقيق هذه المطالب والنتائج المتوقعة من آليات التطوير المختلفة، مشددا على ضرورة العمل على تطوير منظومة البحث العلمي.

ويرى "رشوان" -في تصريحات لـ"الفتح"- أن تطوير البحث العلمي يحتاج إلى زيادة المخصصات المالية في الموازنة العامة، مؤكدا أن هناك تطلع لدى الجميع أن تشهد عملية الإنفاق على البحث العلمي زيادة عما هي عليه الآن.

وفيما يخص المطالب باستقلال الجامعات من أجل الارتقاء بالبحث العلمي، أوضح عضو "عليا النور"، أن هذا شيء لا خوف منه، موضحا أن التواصل مع الجهات البحثية الخارجية ووجود مزيد من الانفتاح في هذا المجال هو أمر غير مقلق، مشيرا إلى أن القلق الوحيد في هذه الناحية هو أن يكون البحث منافيا للأخلاق البحثية، موضحا أن أخلاقيات البحث العلمي تمنع ذلك.

اقرأ الخبر من المصدر

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..